أصيب 8 أشخاص، مساء أمس الأحد، في حادث تصادم سيارتين ربع نقل محملتين بالخضار على طريق شبرا – بنها الحر، بعد الكارتة بنحو 5 كيلو مترات في اتجاه مدينة بنها في محافظة القليوبية، تم إخطار اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بوجود حادث تصادم سيارتين ربع نقل محملتين بالخضار على طريق شبرا – بنها الحر وسقوط مصابين.
انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعمة بسيارات الاسعاف وجرى نقل 8 مصابين وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين، ونقلهم إلى مستشفى التأمين الصحي ببنها لتلقي العلاج اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.