الدنمارك تقاطع منتدى دافوس احتجاجًا على ملف جرينلاند

الدنمارك تقاطع منتدى دافوس احتجاجًا على ملف جرينلاندمنتدى دافوس

عرب وعالم19-1-2026 | 14:59

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل أن الدنمارك تقرر مقاطعة فعاليات منتدى دافوس احتجاجا على "تجاوز السيادة" في ملف جرينلاند.

وأكدت الخارجية الدنماركية أن إدارة دافوس وجهت دعوات رسمية لمسؤولين وشركات من جزيرة جرينلاند للمشاركة بصفة كيان مستقل.

وتابعت أن تصرف إدارة دافوس يعد تجاوزا للأعراف الدولية وتدخلا في الشؤون السيادية للمملكة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان