بحث الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي، مع السيد بدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عُمان، مستجدات الأوضاع في المنطقة والجهود المبذولة بهذا الشأن.
جاء ذلك في اتصال هاتفي تلقاه وزير الخارجية السعودي من نظيره العماني، وفقا لوكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الاثنين.