أعلن فرع التأمين الصحي بالقليوبية تخصيص أرقام هاتفية إلى جانب تفعيل خاصية " QR " ورابط إلكتروني لتلقي الشكاوى والملاحظات التي تخص مقدمي الخدمة الطبية أو الفرق المساندة من أفراد الأمن والنظافة وغيرها وكذا الإبلاغ عن المشكلات التي قد تواجه المرضى وذويهم و المعوقات الإدارية المرتبطة بالإجراءات أوالتنظيم داخل المستشفيات والمنشآت التابعة للفرع .
ويمكن للمواطنين إرسال شكواهم عبر أي وسيلة من الوسائل سالفة الذكر من خلال الدخول على الرابط التالي: استمارة الشكاوى – فرع القليوبية للتأمين الصحي
يأتي هذا الإجراء في إطار حرص الهيئة العامة للتأمين الصحي برئاسة الدكتور أحمد مصطفى وفرع القليوبية للتأمين الصحي بقيادة الدكتورة رشا مصطفى على الارتقاء الدائم بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وتذليل العقبات أمام المنتفعين ورصد احتياجاتهم بشكل مباشر وفعّال وتعزيز جسور الثقة مع المواطنين لتحقيق الهدف الأسمى وهو خدمة صحية آمنة وميسرة وعادلة لكل مواطن.