في إطار خطة وزارة الصحة وتوجيهات اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، قامت مديرية الصحة ب الإسماعيلية بحملة مكثفة للمرور على المنشآت الطبية غير الحكومية (الخاصة)، لضبط المخالف منها حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين.
وأعلنت الدكتورة ريم مصطفى وكيل وزارة الصحة ب الإسماعيلية أن الحملة أسفرت عن: غلق وتشميع 4 منشآت طبية،إصدار قرارات غلق لـ 3 منشآت مخالفة، (تنفيذًا لقرار محافظ الإسماعيلية رقم 12 لسنة 2026، والقرار رقم 1273 لسنة 2025، والقرار رقم 1027 لسنة 2025).
وأوضحت وكيل الوزارة أن اللجنة قامت بالمرور على 35 منشأة طبية خاصة، شملت مستشفى خاص ومراكز طبية متنوعة (مراكز كُلى، جراحات عيون وليزك، وعيادات تخصصية أخرى).