الأهلي يفوز على الزمالك ويُتوج ببطولة كأس السوبر للطائرة

الأهلي يفوز على الزمالك ويُتوج ببطولة كأس السوبر للطائرةطائرة الأهلي

رياضة20-1-2026 | 05:22

تُوج الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للمرة الرابعة على التوالي، بعد تحقيقه فوزًا مهمًا على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة 3-1 بالأشواط.

وجاءت المباراة في إطار نهائي كأس السوبر المصري لكرة الطائرة 2026، والتي أُقيمت مساء أمس الاثنين وسط أجواء جماهيرية وحماسية كبيرة، بعدما انطلقت منافسات البطولة يوم الجمعة الماضي.

وعلى جانب آخر، حصد فريق بتروجت الميدالية البرونزية، عقب فوزه على فريق الاتحاد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان