شهد الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية،اليوم الثلاثاء 20 يناير 2026، ختام فعاليات الدوري الرياضي في خماسي كرة القدم - كرة اليد - كرة السلة - تنس طاولة - كرة طائرة بنات، ومعرض منتجات أندية الفتاة والمرأة، والذي ينظمه الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، بـ مركز شباب الخيارية.
جاءت فعاليات ختام الدوري الرياضي، بحضور طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والأستاذ الدكتور ماجد العزازى رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، والدكتور عمرو وكوك عضو مجلس إدارة الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، والدكتورة ولاء عبد الفتاح عضو مجلس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، والدكتور محمد السادات عضو بالإتحاد العام لمراكز شباب مصر، والدكتور حازم عبد الفتاح رئيس فرع الإتحاد العام لمراكز شباب مصر بالدقهلية، وتامر النقيطي نائب رئيس الاتحاد العام لمراكز شباب مصر فرع الدقهلية، وعصام رمضان مدير الإدارة العامة للشباب، و محمد فتحى معاون وكيل الوزارة للشباب، و مني ممدوح منسقة أندية الفتاة والمرأة، و حسن يوسف المدير التنفيذي لفرع الدقهلية، وعبدالله درويش المشرف المالي للفرع.
بدأت فاعليات ختام الدوري الرياضي بافتتاح معرض منتجات أندية الفتاة والمرأة، بعرض مفارش وشنط، ومشغولات من الحلي والخزف، واكسسوارات صناعة يدوية.
وجاءت نتائج فعاليات الدوري الرياضي لمراكز شباب مصر ، المركز الأول فى كرة القدم الخماسي لفريق مركز شباب مدينة تمى الأمديد على فريق مركز شباب جوجر، وفوز فريق مركز شباب بدواي للكرة الطائرة بالمركز الأول، وفوز فريق دنديط لكرة اليد وتنس الطاولة بالمركز الأول، وفوز فريق الخيارية للكرة النسائية بالمركز الأول، بالإضافة إلى فوز مركز التنمية الشبابية بالسنبلاوين بالمركز الأول في معرض أندية الفتاة والمرأة.
وكانت فعاليات الدوري الرياضي للاتحاد العام لمراكز شباب مصر بالدقهلية، برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، والدكتور ماجد العزازي رئيس الإتحاد العام لمراكز شباب مصر، وتوجيهات الدكتور محمود عبد العظيم وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب.