جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء ويشن غارات على جنوب لبنان

جيش الاحتلال يصدر أوامر إخلاء ويشن غارات على جنوب لبنانصورة أرشيفية

عرب وعالم21-1-2026 | 18:42

أصدر جيش الاحتلال أوامر إخلاء جديدة لسكان قريتي الخرايب وأنصار في جنوب لبنان، معلنًا عزمه شن هجمات على أهداف تابعة ل حزب الله في المنطقتين، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

وقال جيش الاحتلال إنه يشن غارات على أهداف تابعة ل حزب الله في جنوب لبنان، بالتزامن مع تحذيرات للسكان بضرورة إخلاء المناطق المستهدفة.

وفي السياق ذاته، أفاد إعلام لبناني بأن غارات إسرائيلية استهدفت قضاء صيدا جنوب البلاد، وسط تصاعد التوترات الأمنية في المنطقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان