أعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب عمرو الجزار قادما من نادي البنك الأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف.
ووقع اللاعب على العقود، وقام النادي الأهلي بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية.
وأكد الأهلي أنه، تم قيد اللاعب في قائمة الفريق المحلية والإفريقية.