الشناوي: مباراة يانج أفريكانز صعبة ونسعى دائما للفوز

الشناوي: مباراة يانج أفريكانز صعبة ونسعى دائما للفوزمحمد الشناوي

رياضة22-1-2026 | 16:49

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق استعد بقوة لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «لدينا دوافع كبيرة، ولدينا حماس وتركيز وهدفنا تحقيق الانتصارات والتأهل إلى ربع النهائي وكل اللاعبين لديهم إصرار كبير على تحقيق هذا الهدف».

وأضاف: «كل المباريات صعبة، ومباراة يانج أفريكانز ستكون بعد فترة طويلة من الغياب عن المشاركة في مواجهات البطولة، واللاعبون لديهم دوافع كبيرة نحو تحقيق الفوز خلال اللقاء».

وأشار إلى أن الفريق يتعامل مع كل مباراة بشكل مستقل، ويضع المنافسة على كل الألقاب هدفاً له بشكل عام.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان