تطوير ورصف طرق منطقة الشهداء بالإسماعيلية

تطوير ورصف طرق منطقة الشهداء بالإسماعيليةمديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية

محافظات22-1-2026 | 18:56

في إطار توجيهات اللواء أكرم محمد جلال، محافظ الإسماعيلية، بشأن تطوير شبكة الطرق ورفع كفاءة البنية التحتية على مستوى المحافظة، تواصل مديرية الطرق والنقل، برئاسة المهندس أحمد الشيمي، تنفيذ أعمال الصيانة والتطوير بعدد من الشوارع والمحاور الرئيسية، ضمن الخطة الاستثمارية لعام 2025 /2026.

وتشمل الأعمال الحالية تنفيذ تطوير ورصف بشارعي مصطفى كامل وأحمد خالد ب منطقة الشهداء بحي ثان، وذلك ضمن الخطة الشاملة لتطوير ورصف شوارع محافظة الإسماعيلية بالمناطق ذات الكثافة السكانية العالية.

تأتي هذه الجهود في إطار خطة المحافظة بشأن تطوير المحاور الرئيسية، والتي تهدف إلى رفع كفاءة شبكة الطرق وتيسير الحركة المرورية، بما يعزز التنمية الاقتصادية والخدمية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان