في إطار الاحتفال بـ عيد الشرطة المصرية الرابع والسبعين، نظم اتحاد شباب تحيا مصر بـ محافظة الدقهلية، اليوم الأحد 25 يناير 2026، زيارة إلى قسم شرطة أول المنصورة لتقديم التهنئة لرجال الشرطة، تقديرًا لدورهم الوطني في حفظ الأمن والاستقرار.
وجرت الزيارة بحضور الدكتورة داليا الجنزوري، مدير الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني، وشيماء السعدني مسئول القيادات الشبابية، وفاتن شعيب منسق الاتحاد بالدقهلية، وعدد من قيادات وأعضاء الاتحاد.
وأكد المشاركون اعتزازهم بتضحيات رجال الشرطة ودورهم التاريخي في حماية الوطن، مشددين على أن عيد الشرطة مناسبة وطنية تجسد معاني الفداء والتلاحم بين مؤسسات الدولة والشعب.
وتأتي الزيارة في إطار الدور المجتمعي لاتحاد شباب تحيا مصر، وتعزيز قيم الانتماء الوطني لدى الشباب، برعاية وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الدقهلية.