رمضان 2026.. دياب يبدأ تسجيل مسلسل ساعة شيطان الإذاعي

رمضان 2026.. دياب يبدأ تسجيل مسلسل ساعة شيطان الإذاعيدياب

فنون26-1-2026 | 11:18

أعلنت إذاعة إنرجي عن انطلاق تسجيل مسلسلاتها الإذاعية استعدادًا لموسم رمضان 2026، حيث بدأ الفنان دياب تسجيل أولى حلقات مسلسله الإذاعي الجديد "ساعة شيطان"، ضمن خريطة درامية تسعى الإذاعة من خلالها لتقديم محتوى مشوق ومختلف للجمهور.

تفاصيل مسلسل ساعة شيطان

ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الإذاعية التشويقية، وهو من تأليف حامد الشراب ومصطفى عسكر، فيما تتولى إخراجه الإعلامية زهرة رامي في تجربة تجمع بين الدراما والتشويق عبر الأثير.

ويعد المسلسل من أبرز الأعمال الإذاعية المنتظرة على إذاعة إنرجي خلال رمضان 2026.

في الوقت نفسه، يواصل دياب نشاطه الدرامي التلفزيوني بتصوير مسلسل "هي كيميا" الذي يشاركه بطولته مصطفى غريب والمقرر عرضه خلال النصف الأول من رمضان 2026.

يقدم دياب شخصية خارجة عن القانون ولكن برؤية مختلفة، مبتعدًا عن أدوار الشر التقليدية، مع لمسة كوميدية تضيف عمقًا لشخصيته.

ويضم المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم: سيد رجب، محمد عبد العظيم، مريم الجندي، وميشيل ميلاد، فيما تواصل الشركة المنتجة استكمال ترشيحات باقي فريق العمل.

على صعيد السينما، تعاقد دياب مؤخرًا على المشاركة في فيلم "هيروشيما" أمام أحمد السقا ويشارك فيه ياسمين رئيس، حنان مطاوع، عمرو عبد الجليل، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج أحمد نادر جلال.

وفي المقابل، يستعد مصطفى غريب لبطولة فيلم "نورماندي" إلى جانب أمير كرارة، منة شلبي، وباميلا الكيك، بإخراج بيتر ميمي، حيث تدور أحداثه في فرنسا حول مجموعة من النصابين الباحثين عن خزينة ألماس مخفية، ومن المقرر طرحه في دور العرض خلال عام 2026.

بعيدًا عن السباق الرمضاني، يواصل دياب تصوير مسلسل "بنج كلي" المكون من 15 حلقة، الذي يجمعه بالفنانة سلمى أبو ضيف، والمقرر عرضه عبر منصة Shahid ضمن أعمال Off Season.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج نادين خان، ويشارك في بطولته سلوى محمد علي، كمال أبو رية، ومحسن محيي الدين، في عمل ينتظر أن يحقق حضورًا قويًا على المنصات الرقمية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان