اجتماع مهم لـ « مستقبل وطن» بالأقصر لتدشين مبادرة « ناجح»

اجتماع مهم لـ « مستقبل وطن» بالأقصر لتدشين مبادرة « ناجح»اجتماع مهم لـ « مستقبل وطن» بالأقصر لتدشين مبادرة « ناجح»

محافظات21-2-2019 | 12:22

كتب - عادل الهوارى

عقد أمناء أمانات حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر اجتماعًا بمقر الحزب، لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة « ناجح » لدعم الشباب، والتي تهدف إلى توفير عدد كبير من فرص العمل من خلال تدريبهم على الحرف اليدوية، وإقامة المشروعات الصغيرة، وهذا من خلال التعاون مع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغّر، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة.

حضر الاجتماع الدكتور عبدالحق سيد عبدالباسط أمين أمانة السياسيات والتخطيط الاستراتيجي، وأمانة الشباب بقيادة الدكتور محمود متولي والعلاقات العامة بقيادة محمد عمران، وأمانة المرأة بقيادة أماني الشعولي، وهدى الأمير القائم بأعمال أمانة الإعلام بالحزب.

وقال « العماري » إن مبادرة « نجاح » تسير على خطى مبادرة « حياة كريمة »، والتي دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسي لعام 2019، وذلك لرفع المستوى المعيشي للمواطنين من خلال تحسين الخدمات المقدمة إليهم، وتقديم الدعم لهم بشتى صوره.

وأضاف أن المبادرة سوف تساهم بشكل كبير للغاية في خفض معدلات البطالة بالمحافظة، وإيجاد مجالات جديدة ومتنوعة للعمل بدلًا من اقتصار فرص العمل بالقطاع السياحي فقط.

وأشار إلى أن فعاليات المبادرة سوف تنطلق بشكل توسعي بداية من المدينة ثم تنتقل بشكل متوازي مع مراكز المحافظة وذلك سعيًا من الحزب لتوفير أكبر عدد من فرص العمل للشباب.

وأكد أنه سيتم تنظيم عدد من الندوات والدورات التدريبية للشباب في شتى أرجاء المحافظة، وذلك من خلال الاستعانة بمدربين معتمدين من جانب جهاز المشروعات  كما سيتم توفير الدعم من جانب الجهاز للشباب الراغبين في إقامة المشروعات، وذلك عقب اجتيازهم للدورات التدريبية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2