فيلم إن غاب القط يتصدر إيرادات السينما المصرية رغم تراجع الأرقام اليومية

فيلم إن غاب القط يتصدر إيرادات السينما المصرية رغم تراجع الأرقام اليوميةفيلم إن غاب القط

فنون26-1-2026 | 14:29

واصل فيلم "إن غاب القط" بطولة النجمين آسر ياسين و أسماء جلال تصدره لإيرادات شباك التذاكر المصري، بعدما حقق أمس نحو مليون و264 ألفًا و787 جنيهًا، من خلال بيع 8 آلاف و673 تذكرة، ليؤكد سيطرته على قمة الإيرادات اليومية رغم التراجع النسبي مقارنة بالأيام السابقة.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد شاهين، علي صبحي، سماح أنور، إلى جانب آسر ياسين وأسماء جلال، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج سارة نوح في أولى تجاربها الإخراجية بالأفلام الروائية الطويلة.

وتدور أحداث "إن غاب القط" في إطار اجتماعي كوميدي، يعتمد على مواقف طريفة ومفارقات إنسانية تعكس تفاصيل الحياة اليومية بأسلوب خفيف الظل يجذب مختلف الفئات العمرية داخل دور العرض.

ويمثل الفيلم التعاون الثالث بين آسر ياسين وأسماء جلال، بعد نجاحهما الكبير في فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" الذي عُرض خلال موسم عيد الأضحى 2024 وحقق إيرادات قياسية بلغت نحو 260 مليون جنيه، إلى جانب مشاركتهما في مسلسل "سوتس بالعربي" الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022 وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

ويعكس استمرار تصدر "إن غاب القط" ل شباك التذاكر قوة الثنائي جماهيريًا، وقدرتهما على جذب الجمهور إلى قاعات السينما رغم المنافسة القوية في موسم العرض الحالي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان