نفذت الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية حملة ميدانية مكبرة للنظافة ورفع الإشغالات والتعديات بحضور الدكتورة سلوي أبو العنين رئيس حى غرب شبرا واللواء علاء عبدالجواد مساعد مدير الأمن و العميد محمود فيصل مدير شرطة المرافق و ياسر ابراهيم نائب رئيس الحي ومديري الاشغالات ومسئولي المخلفات الصلبة والاشغالات بالحي.
أسفرت الحملة عن إزالة عدد ٣٠ تندة مخالفة ورفع عدد من حالات اشغال طريق و رفع مخلفات إشغالات من خلال عدد 5 سيارات مخلفات بالإضافة إلى إزالة عدد من درجات السلالم والمصاطب المخالفة وتكسير عدد من عربات الكارو.
كما تم تمهيد وتجريد طريق أرض الحافي تمهيدا لاستكمال المرافق اللازمة لعمليات رصف الطريق.
يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لاستعادة المظهر الحضاري للمدن بالمحافظة وتعزيز منظومة النظافة وتحقيق رضا المواطنين.