واصلت وزارة الداخلية حملاتها المرورية المكثفة على جميع الطرق والمحاور على مستوى الجمهورية، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (124,746) مخالفة مرورية متنوعة، أبرزها السير بدون تراخيص، وتجاوز السرعة المقررة، والوقوف العشوائي، واستخدام الهاتف المحمول أثناء القيادة، ومخالفة شروط التراخيص.
كما جرى فحص عدد (1,406) سائقين، وتبين إيجابية عدد (60) حالة لتعاطي المواد المخدرة.
وفي إطار مواصلة الحملات المرورية والانضباطية بمناطق الأعمال بالطريق الدائري الإقليمي، تم ضبط (748) مخالفة مرورية متنوعة شملت تحميل ركاب بالمخالفة، ومخالفات شروط التراخيص، والأمن والمتانة، إلى جانب فحص عدد (110) سائقين أسفر عن ضبط (6) حالات إيجابية لتعاطي المواد المخدرة.
وأسفرت الحملات كذلك عن ضبط عدد (7) محكوم عليهم بإجمالي (15) حكمًا قضائيًا، والتحفظ على مركبتين لمخالفتهما قوانين المرور.
وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.