وزارة الداخلية واصلت احتفالاتها بالعيد الرابع والسبعين للشرطة ضمن مبادرة "كلنا واحد" برعاية رئيس الجمهورية.
وشملت الفعاليات توزيع هدايا على المواطنين، وإتاحة فرصة للأطفال للركوب في حافلات مكشوفة في الشوارع والميادين.
كما شاركت بعض السلاسل والمولات التجارية في الاحتفالات بتقديم خصومات على منتجاتها بمناسبة عيد الشرطة، تعزيزًا لأجواء الاحتفال مع الجمهور.