نصف مليون لرفع الكفاءة.. قطار التطوير يصل الوحدة الصحية بـ " بقيرة " بالقليوبية

نصف مليون لرفع الكفاءة.. قطار التطوير يصل الوحدة الصحية بـ " بقيرة " بالقليوبيةجانب من الافتتاح

محافظات28-1-2026 | 10:46

افتتح الدكتور أسامة الشلقاني وكيل وزارة الصحة ب القليوبية الوحدة الصحية بقرية بقيرة التابعة للإدارة الصحية ببنها وذلك عقب الانتهاء من أعمال رفع الكفاءة والتطوير الشامل للوحدة.

جاء الافتتاح بحضور الدكتور أسامة أبو عامر مدير إدارة الطب الوقائي بالمديرية والدكتورة سماح فؤاد مدير إدارة الرعاية الأساسية والدكتور بكري سعيد مدير الإدارة الصحية ببنها ونائبه الدكتورة نشوى سنوسي وفريق الإشراف بالإدارة .

وتفقد " الشلقاني " ومرافقوه أعمال التطوير التي تمت ب الوحدة الصحية معربًا عن سعادته بما تم إنجازه موجهًا الشكر لجميع العاملين داعياً إلي بذل مزيد من الجهد لتقديم خدمات طبية متميزة تلبي احتياجات المواطنين.

وأكد وكيل الوزارة خلال الافتتاح أن أعمال التطوير تأتي في إطار حرص مديرية الشئون الصحية ب القليوبية بتطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية وتزويدها بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية، لتقديم خدمة طبية متكاملة وذات جودة عالية.

من جانبه قال الدكتور بكري سعيد مدير الإدارة الصحية ببنها لـ "دار المعارف" أن أعمال التطوير استغرقت نحو ٦ أشهر وشملت استحداث غرف تعقيم ونفايات وملفات وصيانة شاملة للسباكة والنجارة والدهانات والكهرباء وتحديث آلية إعداد ملف المريض طبقا لمعايير الجودة وأعمال تغطية وتبطين السقف وتطوير المداخل وأعمال الدهانات والمنطقة المحيطة بالمبنى بتكلفة تقديرية نصف مليون جنيه.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان