كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله وقوع مشاجرة عنيفة بين عدد من الأشخاص بمحافظة القليوبية، استخدمت فيها أسلحة نارية وعصي خشبية.
بالفحص، تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ 25 الجاري، عقب تلقي مركز شرطة الخانكة بلاغًا بنشوب مشاجرة بين طرف أول: مالك محل – له معلومات جنائية – وآخر، وطرف ثانٍ يضم شقيقين "لهما معلومات جنائية" وسمسار، وجميعهم مقيمون بدائرة المركز.
وأفادت التحريات، أن خلافات سابقة تتعلق بالجيرة كانت وراء اندلاع المشاجرة، حيث قام الطرف الثاني بإحداث تلفيات بمحل الطرف الأول مستخدمين عصيًا خشبية، كما أطلق أحدهم عيارًا ناريًا في الهواء من سلاح ناري كان بحوزته، دون وقوع إصابات.
ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزتهم السلاح المستخدم وعصي خشبية، إضافة إلى كمية من مخدر الحشيش، واعترف أحد المضبوطين بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.