الزمالك يتقدم 2-0 على بتروجت في الشوط الأول

الزمالك يتقدم 2-0 على بتروجت في الشوط الأولالزمالك

رياضة28-1-2026 | 18:00

أنهى فريق الزمالك الشوط الأول متقدماً على بتروجت بهدفين دون رد في المباراة المقامة بينهما حالياً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز وسجل ثنائية الأبيض عدى الدباغ و حسام عبد المجيد من ركلة جزاء.

شهدت أول 15 دقيقة هدوءاً كبيراً بين الفريقين، حيث انحصر اللعب في منطقة وسط الملعب ولم تشهد المجهودات الهجومية أي خطورة حقيقية على مرمى كلا الحارسين.

واستغل الأبيض انطلاقات عدي الدباغ وناصر منسي في الخط الأمامي لمحاول تسجيل الهدف الثاني حتى نجح حسام عبد المجيد في تحقيق المطلوب من ركلة جزاء في الوقت الذى اكتفي فيه الفريق البترولي بالدفاع لإفساد هجمات القلعة البيضاء.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان