صور| تهانىء وزغاريد وآمال.. منزل «رامي مالك» بالمنيا يُجمع أبناء قريته بعد حصده «الأوسكار»

صور| تهانىء وزغاريد وآمال.. منزل «رامي مالك» بالمنيا يُجمع أبناء قريته بعد حصده «الأوسكار»صور| تهانىء وزغاريد وآمال.. منزل «رامي مالك» بالمنيا يُجمع أبناء قريته بعد حصده «الأوسكار»

محافظات25-2-2019 | 16:40

المنيا : جمال عبد المجيد
توافد العديد من اهالي عزبة فلتاؤوس على منزل عائلة الفنان العالمي رامي مالك، والذي حصد صباح اليوم جائزة الأوسكار عن دوره في فيلم " افتتان البوهيمية " ، وسط آمال باستمرار مسيرته بقوة وحصد المزيد من الجوائز.
وقام عصام فوزي، نجل عم رامي مالك بفتح شقة عمه " والد رامي " واستقبل بداخلها عشرات المهنئين خاصة من أهالي فلتاؤوس التي تسمى على اسم الجد الأكبر لرامي.
وقال فوزي لـ " دار المعارف " إن ما حققه رامي يعد فخرا لكل المصريين والوطن العربي، ويجب على الجميع أن يحتذي به، فهو خليفة "عمر الشريف" ولكن ما حققه من جوائز لم يسبق لممثل مصري أو عربي حصدها من قبل ، مضيفا : ننتظر منه الكثير والكثير.
وأشار إلى أن آخر زيارة لنجل عمه رامي مع شقيقه التوأم سامي وباقي أفراد الأسرة كانت عام 2003 ، ولاحظوا حينها اختلاف رامي عن أشقائه وكثرة فكاهته مع الجميع رغم أنه يتحدث العربية بصعوبة، وتناول حينها "الملوخية" وأعرب عن اعجابه بها – بحسب ذكره - .
وعن أمنية أهالي القرية أكد فوزي أنهم يحلمون بتكرار زيارة رامي لنا مرة أخرى، وهو الأمر الذي سنحاول اخبار المُمثل به  ومحاولة مراسلته، مشيرا إلى أنهم يتواصلون مع أسرته ولكن يصعب التواصل معه بسبب كثرة مشاغله.
يذكر أن رامي مالك من مواليد 1981 وقد حصد اليوم جائزة الأوسكار، كما حصد مؤخرًا جائزة "جولدن جلوب" لفئة أفضل ممثل في الدراما، وذلك عن أدائه دور مغني الروك الراحل فريدى ميركوري في فيلم درامي حظي بشهرة واسعة.
وقد إلتحق رامي بجامعة إيفانسفيل فى إنديانا ، وتخرج بشهادة البكالوريوس فى المسرح ، واشترك فى سلسلة من الأدوار المساعدة بالتليفزيون والسينما، وأبرز أدواره " أليوت ألدرسون " فى مسلسل " يو إس إيه نتورك السيد روبوت" ، وفاز بهذا المسلسل على جائزة اختيار النقاد لأفلام لأفضل ممثل وجائزة إيمى ، وكذلك ترشيحات لجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل فى مسلسل درامى والتى فاز بها مؤخرًا عن عن أدائه دور مغنى الروك الراحل فريدى ميركورى في فيلم درامي حظى بشهرة واسعة .
[gallery type="slideshow" size="full" ids="246608,246609,246610,246611,246612"]
أضف تعليق