تسائل الإعلامي خالد الغندور عن سر غياب إمام عاشور نجم النادي الأهلي عن مرافقة بعثة القلعة الحمراء إلي تنزانيا لمواجهة فريق يانج أفريكانز فى دوري أبطال إفريقيا.
إمام عاشور
وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة ييس توروب تغلب على نظيره يانج أفريكانز بثلاثة نظيفة فى المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وقال الإعلامي خالد الغندور عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: لماذا لم يسافر إمام عاشور مع بعثة الأهلي و لابد أن يعلن الأهلي للرأي العام أسباب عدم سفره مع الفريق لمباراة يانج افريكانز.
وغادرت بعثة النادي الأهلي القاهرة متجهة إلى تنزانيا منذ قليل استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.