قادت الدكتورة إيمان ريان، نائب محافظ القليوبية، والدكتورة سلوى أبو العنين، رئيس حي غرب شبرا الخيمة، حملة مكبرة استهدفت سوق الخردة بمنطقة منطي وأم بيومي بحضور ياسر إبراهيم نائب رئيس الحي وبالتنسيق مع شرطة المرافق.

نجحت الحملة في رفع جميع الإشغالات والتعديات في المنطقة، وذلك بهدف استعادة النظام العام وتنظيم الأنشطة التجارية في الأماكن العامة كما تم التعامل مع المخالفات بشكل فوري ضمن الجهود المبذولة لتحسين البيئة وفرض الانضباط .

تأتي هذه الحملة في إطار الجهود المستمرة التي يبذلها حي غرب شبرا الخيمة لتحسين المظهر الحضاري للمنطقة وضمان تيسير الحركة المرورية وتوفير بيئة آمنة وصحية للمواطنين.
ويهيب حي غرب شبرا الخيمة بالمواطنين ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح المعمول بها للحفاظ على النظام العام وعدم تعطيل حركة المارة والسيارات أو خلق المظاهر العشوائية.