بعثة الأهلي تعود للقاهرة بعد تعادلها مع يانج أفريكانز في تنزانيا

بعثة الأهلي تعود للقاهرة بعد تعادلها مع يانج أفريكانز في تنزانياالأهلي

رياضة1-2-2026 | 07:35

وصلت صباح اليوم الأحد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة، برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، قادمة من تنزانيا، بعد انتهاء مواجهة يانج أفريكانز التي أقيمت عصر أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

حصد الأهلي نقطة بعد تعادله الإيجابي بهدف لكل فريق مع يانج أفريكانز، ليرفع رصيده إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

قال المدرب ييس توروب خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة إن مواجهة يانج أفريكانز كانت صعبة بسبب الطقس والرطوبة وجماهير المنافس، مشيرًا إلى أنه لم يكن راضيًا عن أداء الفريق في الشوط الأول، لكنه أعطى تعليمات مشددة بين الشوطين، مما ساهم في تحسن الأداء في الشوط الثاني وتسجيل هدف التعادل.

وأضاف أن التعادل نتيجة جيدة أمام منافس قوي، وأن أي نقطة تساعد في الاقتراب من التأهل، خاصة مع تبقي مباراتين في المجموعة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان