الخارجية الأمريكية تُعلق على فتح معبر رفح

الخارجية الأمريكية تُعلق على فتح معبر رفحوزارة الخارجية الأمريكية

عرب وعالم3-2-2026 | 02:37

قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن فتح معبر رفح محطة محورية ضمن الجهود الجارية لتنظيم حركة المرور وتخفيف الأعباء الإنسانية على أهالي غزة.

جاء ذلك حسبما أفادت به قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

جدير بالذكر، أصيب مُسن فلسطيني برصاص مُسيرة إسرائيلية في محيط دوار أبو شرخ شمال قطاع غزة، فيما تعرض المواطن الفلسطيني أحمد ريان أبو كنان، صاحب كشك في الفالوجا بجباليا، لإصابات جراء رصاصات طائشة أطلقتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل عشوائي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان