محافظ القاهرة يشارك الأوقاف احتفال ليلة النصف من شعبان بمسجد الإمام الحسين

محافظ القاهرة يشارك الأوقاف احتفال ليلة النصف من شعبان بمسجد الإمام الحسيناحتفال ليلة النصف من شعبان

محافظات3-2-2026 | 05:07

شهد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، نائبًا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاحتفال الذي أقامته وزارة الأوقاف؛ بمناسبة ليلة النصف من شعبان، عقب صلاة مغرب أمس الاثنين، الموافق 14 شعبان 1447هـ، وذلك بمسجد الإمام الحسين بحي وسط القاهرة.

حضر الاحتفال د.أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وإبراهيم عبدالهادي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، الدكتور حسام الدين فوزي نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، وم. أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان