أفادت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بمغادرة سيارات الإسعاف التي تقل مصابين من قطاع غزة عبر معبر رفح في طريقها إلى المستشفيات المصرية لتلقي العلاج.
وفي وقت سابق، قال زياد قاسم، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من أمام معبر رفح، إن عملية استقبال المصابين والجرحى والمرضى الفلسطينيين ما زالت مستمرة لليوم الثاني على التوالي، منذ فتح المعبر من الجانب الفلسطيني.
وأوضح قاسم، خلال مداخلة مع الإعلامية نهى درويش، في برنامج "منتصف النهار"، أن كاميرا القاهرة الإخبارية رصدت وصول سيارة الإسعاف رقم 15 إلى معبر رفح من الجانب المصري، والتي تقل شابًا فلسطينيًا مصابًا، في لقطات حية وحصرية، مشيرا إلى أن هيئة الإسعاف المصرية باشرت فورًا تسجيل بيانات المصاب، تمهيدًا لإجراء الكشف الطبي اللازم.