وافق مسئولو زد أف سى على انتقال عمار حمدى لاعب وسط الفريق إلى بتروجت خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية فى إطار تدعيم الفريق البترولى بعد رحيل أكثر من لاعب لأندية الأهلي وبيراميدز.
وحاول مسئولو نادي زد اف سي تسويق عمار حمدي خلال الفترة الماضية من أجل رحيله عن صفوف الفريق في انتقالات يناير المقبلة، بعدما خرج من حسابات محمد شوقي المدير الفني للفريق.
وانضم عمار حمدي إلى زد في وقت لاحقا قادما من الأهلي، بعد سلسلة من الإعارات خارج القلعة الحمراء، لينتهي به المطاف خارج أسواء القلعة الحمراء، بسبب رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني الأسبق للأهلي قيده في قائمة الفريق.