أعلن نادي الاتحاد السكندري عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك التعاقد مع محمود عماد لاعب خط وسط فريق البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.
ويعد محمود عماد الصفقة السادسة لفريق الاتحاد السكندري خلال الانتقالات الشتوية بعد كل من محمد مجدى "أفشة" من الأهلي وعبد الرحمن جودة ومحمود عبد العاطي من بيراميدز وخالد عبد الفتاح من سيراميكا ويسري وحيد من البنك الأهلي.
الاتحاد السكندرى يلاقى طلائع الجيش فى الدورى
ويستعد فريق الاتحاد السكندري لملاقة نظيره طلائع الجيش ضمن الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة المقبل على ستاد جهاز الرياضة فى تمام الساعة الثامنة مساء.