وقع الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره التركي رجب طيب أردوغان على البيان الصادر عن الاجتماع الثاني ل مجلس التعاون الاستراتيجي رفيع المستوى، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وناقش الجانبان سبل رفع مستوى التبادل التجاري بين مصر وتركيا، عبر منتدى رجال الأعمال، بالإضافة إلى متابعة التطورات الإقليمية فى المنطقة.