كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام شخصين بالتعدى على سيدتين بإستخدام عصى خشبية بـ أسوان.
بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (عاطلان - مقيمان بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان) وطرف ثان
(سيدتان – مقيمتان بذات العنوان) لخلافات حول الجيرة تعدى خلالها الطرف الأول على الثانى بإستخدام عصى خشبية .
تم ضبط الطرف الأول ، وبحوزتهما العصى المستخدمة فى التعدى ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.