ضبط شخصين تعديا على سيدتين بعصا خشبية بأسوان

ضبط شخصين تعديا على سيدتين بعصا خشبية بأسوانالمتهمان

حوادث وقضايا4-2-2026 | 21:32

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمن قيام شخصين بالتعدى على سيدتين بإستخدام عصى خشبية بـ أسوان.

بالفحص تبين حدوث مشاجرة بين طرف أول (عاطلان - مقيمان بدائرة مركز شرطة كوم أمبو بأسوان) وطرف ثان

(سيدتان – مقيمتان بذات العنوان) لخلافات حول الجيرة تعدى خلالها الطرف الأول على الثانى بإستخدام عصى خشبية .

تم ضبط الطرف الأول ، وبحوزتهما العصى المستخدمة فى التعدى ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

أضف تعليق