أوقاف القليوبية تنظم لقاء للأطفال بالمسجد الكبير بقرية الحصة

أوقاف القليوبية تنظم لقاء للأطفال بالمسجد الكبير بقرية الحصةمديرية أوقاف القليوبية

محافظات7-2-2026 | 05:24

نظمت أمس الجمعة، مديرية أوقاف القليوبية، لقاء الجمعة للأطفال ب المسجد الكبير بقرية الحصة التابعة لإدارة طوخ، وذلك في إطار الدور التثقيفي والتربوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي الرشيد بين النشء.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، وبرعاية الشيخ عبد الرحمن رضوان، مدير مديرية أوقاف القليوبية.

حيث شهد اللقاء حضور الشيخ عمر المختار، مدير إدارة أوقاف طوخ، والشيخ عبد المعطي عياد، مدير شئون الإدارات بالمديرية، والشيخ محمد البنان، والشيخ عبد الله نوح، مفتش الدعوة بالإدارة، والشيخ جمال غالي، مفتش الدعوة والمنسق الإعلامي بالإدارة.

وتناول اللقاء أهمية غرس القيم الدينية وتعزيز الوعي الإيماني لدى الأطفال، وترسيخ دور المسجد كمركز للتربية الدينية والاجتماعية، مع تقديم نماذج وقصص تربوية مبسطة تناسب أعمار الأطفال، بهدف تنمية الوعي الديني والسلوكي لديهم في أجواء تفاعلية مشوقة.

أضف تعليق