محافظ أسوان يتابع تحسين التغذية الكهربائية لقرى مبادرة حياة كريمة

محافظ أسوان يتابع تحسين التغذية الكهربائية لقرى مبادرة حياة كريمةجهود رجال الكهرباء لتحسين التغذية الكهربائية

محافظات7-2-2026 | 16:13

تابع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، جهود جهاز التعمير لتنفيذ أعمال استقرار الشبكة الكهربائية والاستفادة من التغذية البديلة بمحطة محولات الحبارى بإدفو، والتى تخدم أكثر من 100 ألف نسمة داخل قرى الغنيمية وعزبة تلى والقنادلة، وإدفو قبلى، فى ظل الإنجازات المتتالية التى تشهدها القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة.

وأشاد محافظ أسوان، بهذه الجهود المبذولة من فريق العمل المختص بالجهاز، والتى تمثلت فى وضع الجهد على خلايا الخروج الجديدة وربطها بالخلايا القائمة بالمحطة بما سينعكس بالإيجاب على أهالى هذه القرى بتوفير تيار كهربائى منتظم عبر الشبكة والتغذية البديلة.

ومن جانبه أوضح المهندس حسين نبيل مدير قطاع الكهرباء بجهاز التعمير، أنه فى ضوء المتابعة المستمرة من محافظ أسوان، والإشراف المستمر من معاون المحافظ اللواء ياسر عبد الشافى فقد تم الفصل المؤقت، وتغذية موزع الغنيمية بما يحقق استفادة مباشرة للمناطق المستهدفة، ويمثل بالتالى طفرة نوعية فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشار إلى أنه تم بالفعل استفادة قرى عزبة المصرى وكلح القارة من باقى الخلايا، وذلك فى إطار خطة المحافظة لدعم واستقرار التغذية الكهربائية، وتحسين جودة الخدمات الأساسية المقدمة لأهالى أسوان تحقيقاً لأهداف المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان