الجيش الملكي يهزم يانج أفريكانز ويقترب من مرافقة الأهلي لربع النهائي دوري أبطال أفريقيا

الجيش الملكي يهزم يانج أفريكانز ويقترب من مرافقة الأهلي لربع النهائي دوري أبطال أفريقياالجيش الملكي يهزم يانج أفريكانز ويقترب من مرافقة الأهلي لربع النهائي دوري أبطال أفريقيا

رياضة8-2-2026 | 01:38

حقق فريق الجيش الملكي المغربي فوزًا مهمًا على ضيفه يانج أفريكانز التنزاني، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على الملعب الأولمبي بالرباط، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المجموعة التي يتصدرها الأهلي.

وقدم الجيش الملكي أداءً قويًا أمام بطل تنزانيا، نجح من خلاله في حسم اللقاء لصالحه عبر لاعبه آنس باش في الدقيقة 85 وحصد ثلاث نقاط ثمينة، عزز بها موقعه في وصافة جدول ترتيب المجموعة، ليقترب خطوة كبيرة من التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

وبهذه النتيجة، رفع الجيش الملكي رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني، خلف الأهلي المتصدر برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد يانج أفريكانز عند 5 نقاط في المركز الثالث، لتتعقد حساباته قبل الجولة الأخيرة.

ويواصل الأهلي صدارته للمجموعة، بينما يشتعل الصراع على البطاقة الثانية بين الجيش الملكي المغربي ويانج أفريكانز، في انتظار الحسم خلال الجولة الختامية من دور المجموعات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان