بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد التعادل مع شبيبة القبائل في أبطال إفريقيا

بعثة الأهلي تعود إلى القاهرة بعد التعادل مع شبيبة القبائل في أبطال إفريقياالأهلي

رياضة8-2-2026 | 10:25

عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الجزائر، بعد خوض لقاء شبيبة القبائل الجزائري في دور المجموعات ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وانتهت مواجهة الأهلي أمام شبيبة القبائل الجزائري بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات.

وصعد الأهلي بشكل رسمي إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتصدر الفريق المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان