يحدث فى مصر غدا الخميس ٢٨/٠٢/٢٠١٩

يحدث فى مصر غدا الخميس ٢٨/٠٢/٢٠١٩يحدث فى مصر غدا الخميس ٢٨/٠٢/٢٠١٩

* عاجل27-2-2019 | 23:52

كتب:محمد صوابى

القاهرة.... يعقد مجلس وزراء الصحة العرب الدورة العادية الـ (51) لمجلس وزراء الصحة العرب، بمقر الأمانة العامة للجامعة العربية، في تمام الساعة العاشرة صباحا.

بني سويف.. تعقد نقابة المعلمين بمحافظة بني سويف، برئاسة مصطفى الديب، في تمام الساعة الثانية عشرة مساء، في مقر نادي المعلمين، اجتماعا للجمعية العمومية العادية، لمناقشة عدد من القضايا التي تهم جموع المعلمين والمعلمات بالإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

القاهرة.. تفتتح جامعة القاهرة، في الساعة الخامسة مساء، مقر حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بعد الانتهاء من أعمال التجديد به، بالتزامن مع تخريج 11 شركة ناشئة ببرنامج الاحتضان في الدورة الثانية لبرنامج حاضنة الأعمال.

القاهرة.. يكرم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، الأوائل في الدورات التي عقدتها وزارة الأوقاف مع هيئة الأوقاف المصرية في مجال الحسابات والمخازن؛ ويمنح الوزير المتفوقين في الدورات شهادة تقدير باجتياز الدورة للعشرة الأوائل على مستوى كل دورة، وسيتم تكريمهم بمقر أكاديمية الأوقاف الدولية لتدريب وتأهيل الأئمة والواعظات بمدينة السادس من أكتوبر، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

بنها.. ينظم مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب بالقليوبية، التابع للهيئة العامة للاستعلامات، ورشة عمل حول الشائعات في الصحافة الإلكترونية، بمشاركة طلاب الإعلام بجامعة بنها، بهدف تنمية وعى شباب الإعلاميين بخطورة الشائعات على الفرد والمجتمع، في الساعة العاشرة صباحا.

القاهرة / العالم.. يحتفل العالم بالذكرى الـ 12 لليوم العالمي للأمراض النادرة، والذي يوافق 28 فبراير من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار (سد الرعاية الصحية والاجتماعية)؛ ويركز الاحتفال هذا العام على سد الثغرات والتنسيق بين الخدمات الطبية والاجتماعية، من أجل التصدي للتحديات التي يواجهها الأشخاص الذين يعانون من مرض نادر وعائلاتهم.

القاهرة.. يقيم بيت الغناء العربي بقصر الأمير بشتاك - التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية - حفل شباب الغناء العربي، في تمام الساعة السابعة مساء، للفنان وليد حيدر.

القاهرة.. تقيم النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر احتفالية لإحياء ذكرى الناقد الكبير عبد المنعم تليمة، تنظمها شعبة النقد والدراسات الأدبية بمقر الاتحاد بالزمالك، في تمام الساعة السادسة مساء.

القاهرة.. يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية حفل بالية لفرقة باليه أوبرا القاهرة بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بعنوان "لابايادير" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة.. يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية حفل موسيقى بعنوان "جولة مع الهارب" ويحيي الحفل العازفة منى واصف، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية.. يستضيف مسرح سيد درويش بالإسكندرية، حفلا فنيا لفرقة على مر الأجيال، والتي يضم مجموعة من النجوم الشباب الواعدين في عالم الفن، وهم ياسر سعيد، محمد متولي، محمد الخولي، بمناسبة الاحتفال بذكرى رحيل العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

الجونة.. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الجونة وبتروجيت) وذلك ضمن الأسبوع الخامس والعشرون من بطولة الدوري العام المصري، على استاد الجونة في تمام الساعة الرابعة مساء.

المنصورة.. تختتم في الخامسة مساء فعاليات المهرجان الذي ينظمه صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الجمعية العربية للرسوم المتحركة لعرض الأفلام المشاركة بملتقى القاهرة الدولي للرسوم المتحركة في دورته الثانية عشر، وذلك في كل من قصر ثقافة الطفل بالمنصورة، وقصر ثقافة نعمان عاشور بمدينة ميت غمر، وبيت ثقافة مدينة السنبلاوين.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2