انتشال جثمان سيدة سقطت بمصرف زاوية النجار بقليوب بعد 4 أيام من البحث

انتشال جثمان سيدة سقطت بمصرف زاوية النجار بقليوب بعد 4 أيام من البحثجثة

حوادث وقضايا9-2-2026 | 18:54

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، من انتشال جثة سيدة سقطت في مصرف زاوية النجار بدائرة مركز قليوب، بعد استمرار أعمال البحث لليوم الرابع على التوالي، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق، وأمرت بالتصريح بالدفن عقب انتهاء أعمال الطب الشرعي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغا يفيد بسقوط سيدة في مياه المصرف أثناء جمعها القمامة، مصرف زاوية النجار بدائرة مركز قليوب.

وانتقلت قوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري، إلى موقع الحادث، وواصلت عمليات البحث والتمشيط باستخدام المعدات اللازمة، حتي تم انتشال الجثة، وتحرر محضر بالواقعة، وتباشر الجهات المعنية التحقيقات لكشف ملابسات الحادث.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان