صرح إعلام فلسطيني، بأن جيش الاحتلال يُنفذ عمليات نسف واسعة النطاق بمناطق انتشاره شرقي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".
وفي وقت سابق، أمس الإثنين، اقتحمت قوات الاحتلال قرية نعلين غرب رام الله بالضفة الغربية المحتلة.
وأضافت أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي خلال اندلاع مواجهات مع شبان فلسطينيين في مدينة طوباس بالضفة الغربية المحتلة.