في إطار حرص وزارة الداخلية علي تفعيل عناصر منظومة النقل الذكى لإدارة حركة المرور إلكترونياً لتحقيق السيولة المرورية.
قامت الأجهزة الأمنية، بشن حملات مرورية، للتأكد من صحة الأوراق الثبوتية للمركبات، والتأكد من تركيب الملصق الإلكتروني.
وأسفرت الحملات عن تحرير 855 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني.
كانت وزارة الداخلية، قد أهابت مالكي المركبات بمختلف أنواعها، من خلال عدة بيانات إعلامية، بسرعة التوجه لإدارات المرور التابعين لها لتركيب الملصق الإلكتروني.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.