محافظ الإسكندرية يخفض تعريفة الميني باص على خط الكورنيش

محافظ الإسكندرية يخفض تعريفة الميني باص على خط الكورنيشصورة تعبيرية

محافظات11-2-2026 | 17:08

في إطار حرص محافظة الإسكندرية على تخفيف الأعباء عن المواطنين، وترسيخ نهج الاستماع الواعي لمتطلبات الشارع السكندرى

وجّه الفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، بتخفيض تعريفة ركوب الميني باص بوسائل النقل البديلة ل ترام الرمل العاملة بمسار الكورنيش من محطة الرمل إلى سيدي بشر، لتصبح 5 جنيهات فقط بدلا من ٨ جنيهات.

كما أكّد محافظ الإسكندرية على ضرورة وضع ملصق واضح ومُعتمد بالتعريفة الجديدة على سيارات الميني باص العاملة على خط الكورنيش، يتضمن قيمة الأجرة وخط السير، بما يضمن إحكام الرقابة، ومنع أي محاولات للتلاعب أو استغلال المواطنين.

ويعكس هذا التوجه حرص القيادة التنفيذية بالمحافظة على التفاعل مع مطالب المواطنين والاستجابة السريعة لاحتياجاتهم اليومية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان