أصدرت الكنيسة القبطية الارثوذكسية بيانا مساء اليوم هنأت فيه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء علي تجديد ثقة القيادة السياسية في رئاسه الوزارة الجديدة..
وجاء نص البيان كالتالي:
تهنئ الكنيسة القبطية الأرثوذكسية برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وأعضاء الحكومة الذين تم تجديد الثقة فيهم ليستمروا في أداء عملهم، كما نهنئ السادة الوزراء الجدد بثقة القيادة السياسية، وبدء مهمتهم الوطنية.
ذاكرين بكل الحب والتقدير السادة الوزراء السابقين لما قدموه من جهد وعطاء خلال فترة عملهم.
نصلي أن يبارك الله عملهم ويُنجِح طريقهم ليستطيعوا تحقيق الأهداف المرجوة، ومواجهة مختلف التحديات، لتلبية تطلعات الشعب المصري العظيم، وتفعيل الخطط الموضوعة لقيادة الوطن مصر نحو مستقبل أفضل بقيادة
فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي