مروان عثمان يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الجيش الملكي

مروان عثمان يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام الجيش الملكيمروان عثمان

رياضة12-2-2026 | 15:56

اقترب مروان عثمان لاعب الأهلي من العودة للمشاركة أساسياً في مباراة فريقه القادمة أمام الجيش الملكي يوم الأحد المقبل، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغاب مروان عثمان عن المشاركة مع الأهلي في مباراة الإسماعيلي أمس في الدوري المصري، بعدما فضل الجهاز الفني إراحته من مباراة الدوري، خشية من تعرضه للإجهاد ولعدم افتقداده لفترة طويلة كما حدث مع الثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حسن تريزيجيه.

طلب ييس توروب، المدير الفني للأهلي، من الصفقات الجديدة التي لم تحظ بفرصة المشاركة أو التي شاركت لفترات قليلة، الاستعداد الأمثل ومواصلة العمل بجدية من أجل الحصول على فرصة المشاركة وإثبات أنفسهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان