قال رئيس أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي إيال زامير، إن الجيش يخوض معركة متعددة الجبهات، مؤكدًا أنه هذا العام سيتم العمل بشكل هجومي كبير، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأضاف أن الجيش سيواصل جهوده للحد من التهديدات وإخضاع أعداء إسرائيل على خطوط التماس، في إطار استراتيجية دفاعية وهجومية متكاملة.