انطلق برنامج «ضهر الشقيانين» كنموذج إنساني يعكس التزام الحزب بدعم الفئات الأولى بالرعاية وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر البسيطة في مختلف محافظات الجمهورية، وذلك برعاية حزب مستقبل وطن وتقديم الإعلامية مريم سعيد.

ويأتى البرنامج في إطار دوره المجتمعي الذي يتبناه تحت رعاية النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن والأمين العام، دعمًا لجهود الدولة المصرية في تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحقيق التكافل بين فئات المجتمع.
ويستهدف البرنامج «ضهر الشقيانين» مساندة الأسر الأكثر احتياجًا من خلال تقديم مساعدات غذائية ومادية، إلى جانب تنظيم خدمات إفطار يومية، بما يسهم في توفير احتياجات المواطنين الأساسية وتخفيف الضغوط المعيشية عنهم.
ولاشك ان المبادرة تمثل رسالة تضامن حقيقية مع “الشقيانين” من أبناء الوطن، وتجسد حرص الحزب على التواجد الميداني الفعّال، والاستجابة المباشرة لمتطلبات المواطنين، انطلاقًا من مسؤوليته الوطنية والمجتمعية.
ويعكس البرنامج توجهًا واضحًا نحو ترسيخ قيم التكافل والتراحم، والعمل جنبًا إلى جنب مع مؤسسات الدولة، بما يدعم الاستقرار الاجتماعي ويعزز مسيرة التنمية الشاملة