عاد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بسلامة الله، إلى أرض الوطن بعد زيارة أخوية قصيرة إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وخلال الزيارة التقى سيادته بأخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي عهد المملكة العربية السعودية ورئيس مجلس الوزراء، حيث بحثا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.