محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس جامعة العريش الجديد

محافظ شمال سيناء يستقبل رئيس جامعة العريش الجديدجانب من اللقاء

محافظات25-2-2026 | 19:22

استقبل اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، بمكتبه بديوان عام المحافظة، الأستاذ الدكتور أيمن الشبيني، رئيس جامعة العريش، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين المحافظة والجامعة خلال المرحلة المقبلة.

وتناول اللقاء مناقشة آليات دعم العملية التعليمية والبحثية، وتعزيز مشاركة الجامعة في جهود خدمة المجتمع وتنفيذ خطط التنمية على أرض شمال سيناء، في إطار التكامل بين مختلف مؤسسات الدولة.

وخلال اللقاء، هنأ المحافظ رئيس الجامعة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق والسداد في أداء رسالته العلمية والوطنية، ومؤكدًا تقديم كافة أوجه الدعم للجامعة بما يسهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وخدمة أبناء المحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان