أعلن التلفزيون الرسمي الإيراني أن طهران لن تسمح بنقل اليورانيوم المخصب خارج إيران، في موقف يعكس تمسكها بإدارة برنامجها النووي داخل أراضيها، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وقال مسؤولون أمريكيون إن هناك تساؤلات بشأن ما إذا كان المرشد الإيراني سيوافق على الشروط المطروحة، حتى في حال أبدى المفاوضون الإيرانيون استعدادًا لذلك.