أغلقت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة المهندسين الفرعية ب القليوبية التصويت وبدأت أعمال الفرز .
ويتنافس في الانتخابات 21 مرشحًا لدورة 2026 بينهم 4 مرشحين على مقعد النقيب وهم : تامر رمضان ،محمد سراج الدين ،د. عمرو حفناوي ، أحمد محروس .
ويتنافس في شعبة الكهرباء 8 مهندسين وهم : محمد شعلان ، أحمد الحملاوي ، أحمد نعيم، ايمان المرسي المرسي محمد ،أسامة بيان،محمد عمرو ،اسلام هلال ، منال السيسي.
كما يتنافس في شعبة ميكانيكا 3 مرشحين وهم : صلاح شكري ، عبدالرحمن ماهر ، محمود عادل بينما يتنافس في شعبة مدني 6 مرشحين وهم : فهمي صلاح ، اسلام ابو الفتوح ، جمال حجاب ، عادل السنطي ، مدحت مختار .