وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل إسرائيلية 22 مصابين جراء سقوط صواريخ إيرانية فى تل أبيب

وسائل إعلام إسرائيلية: مقتل إسرائيلية 22 مصابين جراء سقوط صواريخ إيرانية فى تل أبيبوسائل إعلام إسرائيلية: مقتل إسرائيلية 22 مصابين جراء سقوط صواريخ إيرانية فى تل أبيب

عرب وعالم28-2-2026 | 23:44

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن ثمانية أشخاص أصيبوا جراء سقوط صواريخ إيرانية في وسط مدينة تل أبيب، فيما دوت صفارات الإنذار فى أنحاء المدينة، وسط تصاعد التوترات ضمن الحرب الإيرانية الإسرائيلية.

وأشارت المصادر إلى أن الجيش الإسرائيلي يواصل رصد تحركات ال صواريخ والمسيرات الإيرانية، مع رفع حالة التأهب في مختلف المناطق المدنية، وحث السكان على الالتزام بتعليمات السلامة واللجوء إلى الملاجئ المخصصة.

تأتي هذه الإصابات بالتزامن مع مواصلة الولايات المتحدة الأمريكية و إسرائيل شن غارات على أهداف داخل إيران، في حين تواصل طهران إطلاق صواريخ ومسيرات على أهداف إسرائيلية وأمريكية، ما يرفع من احتمالية تصعيد شامل في المنطقة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان